التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة العمل والربح مع شركة DXN الماليزية العالمية

طريقة العمل والربح مع شركة DXN الماليزية العالمية





بداية سوف أشير إلى بعض النقاط الهامة وهي:


1- تستخدم شركة (DXN) التسويق المتعدد المستويات، أو المتعدد الأجيال (MLM) لتسويق منتجاتها، والتي تعتبر الطريقة الأسخى في نُظم التسويق .



2- يتم التسويق عن طريق النظام الدعائي المعروف بـ: (الدعاية الشفهية).



3- المال المخصص للسبل الدعائية والوسطاء يصبح بالتالي في متناول الموزعِين-ومنهم أنت -وأي عضو آخر عرفته على الشركة.



4- تتكون الخطة التسويقية من مجموعة من المراحل التي يمكن للعضو أن يرتقي إليها، وتمنح الخطة التسويقية مجموعة من العلاوات والحوافز، بحسب المرحلة التي وصل إليها العضو.



- نظام التسويق في شركة DXN الماليزية العالمية والتي تتواجد في أكثر من 170 دولة من دول العالم في جميع قاراته وتوضيحا لعملية الاشتراك في هذه الشركة وكيفية إجراء عملية التسويق حتى تكون الفائدة كبيرة جدا للجميع 




طريقة العمل والربح مع شركة DXN الماليزية العالمية



للبدء في العمل مع شركة DXN عليك أن تكون عضوا مسجلا في الشركة عن طريق قيامك بشراء منتجات من الشركة بمبلغ بسيط يقل عن 100 $ مع ملاحظة ان ان العضوية مجانية وانت فقط سوف تدفع قيمة المنتجاتت التي تحتاجها وتحقق لك هذه المشتريات 100 نقطة في حسابك التراكمي لدى الشركة بعد ذلك تقوم بملئ الاستمارة التي سيقوم مكتب الشركة باعطائك اياها وستحتاج إلى كتابةرقم العضوية للشخص الذي قام بتعريفك بالشركة، وهذا الرقم عالميا أي انك تستطيع استخدامه في أي فرع من فروع الشركة حول العالم ويبدأ مشوارك ومشروعك الناجح بإذن الله مع الشركة .

أصبحت الآن أحد أعضاء شركة DXN،وتعتبر عضويتك صالحة للاستخدام في أي دولة في العالم بها مكاتب الشركةوسيقوم مكتب الشركة بإصداربطاقة عضوية مؤقتة خاصة بك إلى أن تصلك بطاقة العضوية الرسمية الدولية من الشركة. بعد شهر من تسجيلك وبجانب البطاقة يرفق لك الشيك الأول الذي ستصرفه من الشركة نقدا وكشف بنقاطك ونسبتك التي وصلت غليها وعدد الأعضاء الذي انضموا تحت عضويتك إثر تشجعيك لهم .


إن عضويتك في DXN تتيح لك شراء ماتحتاجه من منتجات الشركة(بالسعر المخفض للأعضاء) اي بتخفيض يتراوح بين 15 % إلى 25 % في أيِّ وقت من أوقات السنة. أما لوكنتَ قد اشتركت لغرض الحصول على دخل مالي فإنك مطالبٌ بأن تبيع شهرياًّ ما يعادل 100 نقطة شهرياً .


طبعاً 
سنعلمك.....
سندربك.....
سنصنع منك مسوق محترفبإذن الله.....
بـــــــــــدون مقـــــــــابل
لن نطلب منك سوى:
توكلك على الله ثم جهدك ونشاطك
وهناك محاضرات وتدريبات مجانية ستقدم لك
وليس هناك مخاطرة
المحلات موجوده ومدفوع ايجارها.
والموظفين في كل محل مدفوع إيجارهم.
نقل البضاعة مش عليك.
تخزين البضاعة مش عليك.
تصاريح البضاعة والمحل مش عليك.
الضرائب والجمارك مش عليك.
فواتير الكهرباء والماء مش عليك. 
حتى التدريبات والمحاضرات اللي بتتعلمها مش حتدفع مقابلها حاجة. 



إنت بس اجتهد في دلالة الناس على هذا الخير الذي عرفته أنت واقتنعت به، وتعمل تسويق لأصحابك لأقاربك لمعارفك لزملائك لجيرانك لأي حد تقابله و كلما بعت اكثر كلما كسبت وربحت اكثر مش بس كذه كمان DXN بتمنحك سفريات ورحلات مجانية سنوية لو حققت مبيعات كويسة فوق عمولاتك وكمان بتكسب علاقات وبتتعرف على ناس من كل أنحاء العالم وحتتعلم حاجات كثيرة عمرك ماكنت تعرفها وحتطور مهاراتك وبتكتشف حاجات فيك ما كنتش عارفها بإذن الله تعالى



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تساؤلات عن العضوية والعمولات في شركة DXN

  محاضرة بعنوان "عفواً هذا غير صحيح" إعداد: حــمــزة البــلــوشـــي المقصود من المحاضرة انه هناك بعض الاشخاص في بدايه اشتراكهم اوحضورهم يرددون بعض الكلمات ويتصورون بعض الامور الغير موجودة في نظام DXN مما يسبب لهم التقاعس والتكاسل عن النشاط الذي يكون عندهم في البدايه او عدم الاشتراك من الاساس ... طبعاً الحل بسيط جداً وهو: فهم العمل بشكل صحيح،  ولايكون فهم العمل الا بعدة أمور: 1/ حضور المحاضرات التعريفيه والتدريبيه . 2/الجلوس مع الاعضاء القدامى الفاهمين للنظام بشكل صحيح . 3/ البحث بجديه حول الشركه والمنتجات والنظام . 4/التقيد   بآخلاقيات العمل مع DXN سوآء آخلاقيات تتعلق به نفسه او في نظام الشركه وغير ذلك من الامور المهمه . هناك اربع آمور ضروريه للنجاح مع DXN لابد من معرفتها حتى ينجح الشخص: 1/ معرفه جميع منتجات الشركه. 2/ فهم الخطه التسويقيه. 3/ضم الاعضاء الجدد بآستمرار. 4/ تفعيل الاعضاء الجدد الى أن يفهموا هذة التجارة المتميزة. الشي المهم آيها الاعضاء 👇 1/لاتسجلوا الاعضاء وتتركوهم لابد من دعمهم وارش

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك هل تبحث عن الصحة؟ وهل لديك رغبة في تحسين دخلك المالي؟  بادر واتصل بي : تويتر: https://twitter.com/dxn2uu فيسبوك: https://www.facebook.com/dxn2uu لديّ يقين أنّ الناس في هذه الحياة سوف ينسون ما قلتَه أو فعلتَه لهم، ولكنهم لن ينسوك أبداً حين تساعدهم على تغيير ظروف الحياة الصعبة التي تواجههم؛ لأنك بذلك سوف توجههم لحلول يغيرون بها حياتهم نحو السعادة والسرور .. إن الفرصة التي نقدمها لكم هنا ستمنحكم بإذن الله أ أمور لا غنى للإنسان عنها: 1 ⃣ الاعتناء بصحة الانسان ، فالذي يدقق في منتجات شركتنا يجد أنها تحاول الاعتناء بصحة الجسم إما بتخليصه من المواد السامة والضارة أو بإمداده بالعناصر والمركبات الضرورية لتقوية أجهزته وإرجاع الحيوية إليها. 2 ⃣ بمجرد أن تصبح عضواً في شركتنا فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على خصم فوري لجميع المنتجات . ويتراوح هذا الخصم بين 15 ٪  إلى 25 ٪  من السعر المعروض لغير الأعضاء. وتحصل على هذا الخصم مباشرة أثناء شرائك للمنتجات. 3 ⃣ علاوة المشتريات

برنامج تغذية صحي متميز لإنقاص الوزن مع مكملات DXN

برنامج تغذية صحي متميز لإنقاص الوزن مع مكملات DXN ا عداد / د. صفاء رشدي(أم أسماء) دكتوراه في الفطر الريشي ( جانوديرما ) أخصائية تغذية علاجية وطب تكميلي وقائي. - مكملات DXN المستخدمة في برنامج التخسيس هي : 1- الاسبيرولينا 2- الميكوفيجي 3- القهوة السوداء 2×1 مقدمة تعريفية بالبرنامج: يعتمد إعداد برنامج التخسيس هذا على نظام نظرية (الوجبة الواحدة الأساسية) الغنية بالعناصر الغذائية، مع 4 وجبات خفيفة(خضروات وفواكه) وحاولت أن يكون هذا البرنامج شاملاً للنظريات الصحية الخمسة للدكتور ليم سيوجين مؤسس DXN. وهو برنامج تخسيس معد بعناية علمية غذائية لمراعاة نوعية الخضروات والأطعمة الحامضية والقلوية وقابلية الهضم بينها، مغذية جداً وحارقة للدهون أثناء اليوم والليلة. والآن مع البرنامج الصحي للتخسيس: بعد صلاة الفجر .. *الوجبة الخفيفة الأولى: كوب ماء دافيء بالليمون أو عصير جريب فروت أو عصير تفاح (اختياري للتنويع). إضافة الى شرب القهوة السوداء 2إن1 مع 3 تمرات. بعد ساعة .. * وجبة الإفطار وهي الوجبة الخفيفة الثانية(اختيارية للتنويع): 1-ملعقة ميكوفيجي في علبة زبادي (روب)