الأربعاء، 2 مايو 2018

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك



هل تبحث عن الصحة؟ وهل لديك رغبة في تحسين دخلك المالي؟ بادر واتصل بي:

تويتر:




لديّ يقين أنّ الناس في هذه الحياة سوف ينسون ما قلتَه أو فعلتَه لهم، ولكنهم لن ينسوك أبداً حين تساعدهم على تغيير ظروف الحياة الصعبة التي تواجههم؛ لأنك بذلك سوف توجههم لحلول يغيرون بها حياتهم نحو السعادة والسرور ..



إن الفرصة التي نقدمها لكم هنا ستمنحكم بإذن الله أ أمور لا غنى للإنسان عنها:



1

الاعتناء بصحة الانسان، فالذي يدقق في منتجات شركتنا يجد أنها تحاول الاعتناء بصحة الجسم إما بتخليصه من المواد السامة والضارة أو بإمداده بالعناصر والمركبات الضرورية لتقوية أجهزته وإرجاع الحيوية إليها.



2

بمجرد أن تصبح عضواً في شركتنا فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على خصم فوري لجميع المنتجات. ويتراوح هذا الخصم بين 15٪ إلى 25٪ من السعر المعروض لغير الأعضاء. وتحصل على هذا الخصم مباشرة أثناء شرائك للمنتجات.



3

علاوة المشتريات

 بالإضافة إلى الخصم الفوري الذي تحصل عليه عند شرائك لأي منتج من منتجات الشركة، فإن شركتنا ستدفع إليك أيضاً في نهاية كل شهر علاوة تتراوح بين 6٪ إلى 37٪ من مشترياتك الشخصية ومشتريات جميع أعضاء شبكتك. وتتحدَّد النسبة التي تحصل عليها بالمستوى الذي وصلت إليه في الشركة.



4

علاوة التطوير

 عندما تصل إلى عميل نجم Star Agent(وهو أول مستوى مرموق في سُلَّم مستويات شركتنا فإنك ستحصل على ما تسمى بعلاوة التطوير، وهي عبارة عن 1٪ إلى 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل عميل نجم ينتمي إلى شبكتك. والتفاوت في النسبة هو بحسب موقع عميل النجم في شبكتك (مثلاً، إذا كان عميل النجم ينتمي إلى جيلك الأول فإنك تحصل منه على 5٪، وإذا كان في الجيل الثاني فإنك تحصل منه على 4٪، وهكذا).



5

علاوة الجوال

 عندما تصل إلى مستوى النجم الياقوتي

(وهو ثاني مستوى في مستويات شركتنا فإن الشركة تكافؤك بعلاوة الهاتف النقال – الجوال ، وهي علاوة تصرف مرة واحدة بحدود 325 دولار

 لو وصل عدد عملاء النجوم في الجيل الأول من شبكتك إلى ثلاثة أشخاص وتجميع في رصيد نقاطهم ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة فإن علاوة الهاتف النقال ستضاف تلقائياًّ إلى مجموع الدخل الشهري الذي ستحصل عليه في ذلك الشهر.



6

علاوة القيادة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي

 (وهو ثالث مستوى في مستويات شركتنا  فإنك ستكون مؤهلاً للحصول على ما يسمى بعلاوة القيادة، وهي عبارة عن 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الأول من شبكتك، بالإضافة إلى 3٪ إلى 10٪ من مشتريات كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الثاني من شبكتك (التفاوت في النسبة التي تحصل عليها من الجيل الثاني يعتمد على عدد النجوم الماسيين في جيلك الأول).



7

علاوة تذكرة السفر

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإن الشركة تكافؤك بتذكرة سفر مجانية، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط مبلغ 2265 دولار أمريكي.

 اذا وصل عدد النجوم الياقوتيين في الجيل الأول من شبكتك إلى خمسة أشخاص وحصل كل منهم على علاوة الهاتف النقال فإنك تكون مستحقاًّ للحصول على تذكرة سفر مجانية لزيارة مزارع ومصانع الشركة في ماليزيا والاجتماع برئيسها وأعضاء إدارة الشركة.



8

علاوة المشاركة في أرباح الشركة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على نسبة من أرباح الشركة العالمية.وطريقة احتساب هذه العلاوة هي أن تقوم الشركة شهرياًّ باحتساب 2٪ من أرباحها من جميع مبيعاتها العالمية في ذلك الشهر وتوزَّع تلك النسبة على جميع النجوم الماسيين في العالم حسب معادلة خاصة تدخل فيها مجموع نقاط مشتريات العضو مقارنة بنقاط الدولة التي يعمل فيها العضو مقارنة بإجمالي النقاط الكلية للشركة في ذلك الشهر.



9

علاوة الدورة التدريبية الدولية

 تمنح شركتنا أعضاءها فرصة حضور دورات تدريبية دولية بالإضافة إلى التنزُّه والسياحة.

 فالشركة تقوم بتجميع 2٪ من مجموع نقاط مشتريات عميل النجم أو النجم الماسي لمدة عام.

 وعندما تصل مجموع المتجمعة للعضو إلى حدٍّ معيَّن فإنه يكون مستحقاًّ لحضور إحدى الدورات التدريبية الدولية التي تقيمها الشركة في بعض الدول وتقوم الشركة بتحمُّل تكاليف النقل والإقامة والإعاشة لفترة الدورة .




تلخيص لمحاضره حمزة البلوشي

تساؤلات عن العضوية والعمولات في شركة DXN


 محاضرة بعنوان "عفواً هذا غير صحيح"
إعداد: حــمــزة البــلــوشـــي


المقصود من المحاضرة انه هناك بعض الاشخاص في بدايه اشتراكهم اوحضورهم يرددون بعض الكلمات ويتصورون بعض الامور الغير موجودة في نظام DXN مما يسبب لهم التقاعس والتكاسل عن النشاط الذي يكون عندهم في البدايه او عدم الاشتراك من الاساس ... طبعاً الحل بسيط جداً وهو:



فهم العمل بشكل صحيح، ولايكون فهم العمل الا بعدة أمور:

1/ حضور المحاضرات التعريفيه والتدريبيه .

2/الجلوس مع الاعضاء القدامى الفاهمين للنظام بشكل صحيح .

3/ البحث بجديه حول الشركه والمنتجات والنظام .

4/التقيد  بآخلاقيات العمل مع DXN سوآء آخلاقيات تتعلق به نفسه او في نظام الشركه وغير ذلك من الامور المهمه .



هناك اربع آمور ضروريه للنجاح مع DXN لابد من معرفتها حتى ينجح الشخص:

1/ معرفه جميع منتجات الشركه.

2/ فهم الخطه التسويقيه.

3/ضم الاعضاء الجدد بآستمرار.

4/ تفعيل الاعضاء الجدد الى أن يفهموا هذة التجارة المتميزة.



الشي المهم آيها الاعضاء👇

1/لاتسجلوا الاعضاء وتتركوهم لابد من دعمهم وارشادهم وتدريبهم .

2/ افهموا النظام بالشكل الصحيح لتكون دعايتكم بالطريقه الصحيحه.

3/ تحملوا التعب قليلاً لترتاحوا وتحققوا آهدافكم المرجوة مستقبلاً.

4/ تذكروا فيها الاخوة من كانت بدايته محرقه كانت نهايته مشرقه.





 الآن ندخل لب الموضوع ملاحظات وتصحيحات



1/ كثيرمن الاعضاء يظن أنه يحقق ارباح عاليه من البدايه

🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

لان نظام الشركه تدريجي حسب النقاط والمراحل الموجودة.

لايمكن انه بمجرد الاشتراك أن تحصل على ارباح عاليه.

الانضمام للشركه بدايه لخطوات النجاح التي تآتي نتائجها بعد سنه او سنتين من الجهد وبعضهم بعض سته اشهر او اربعه حسب اجتهاد الشخص.



2/ حضور المحاضرات غير ضروري



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

فالمحاضرات هي كالدروس للطالب والطالب لن ينجح بدون حضور دروسه في المدرسه.

وانت تاجر، والتاجر لابد له من الخبرة عن المنتج والتسويق.

كلما حضرت محاضرات أكثر ترسخت فكرة الشركه أكثر.



3/ هذا لن يشترك ولن يحب نظام DXN



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

والا فلماذ اشتركت انت الآ لانك فريد من نوعه.

الاتعلم ان كل الناس يحتاجون للصحه والمال فمن كان لديه هذا فإنه يحتاج للآخر .

فلاتحكم على أحد مسبقاً وإنما

أعرض فكرتك وسترى الترحيب.



4/ أنا اخجل من إخبار الناس عن الشركه



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

البعض يظن أنه يرتكب محرماً إذا أخبر الناس عن الشركه.

والحقيقه انك توجد ( حلولاً) صحيه وماديه للناس فلم الخجل.

الاتحب ان يكون كل الناس مثلك عندهم الصحه والمال وفي الحديث لايؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه.



5/ ليس لدي آسلوب لاقناع الناس



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴



90% تقريباً من الاعضاء كانوا هكذا اما الان فهم خبراء في إقناع الناس لانهم حاولوا ولم ييآسوا.

اجلس مع شخص عندة اسلوب ،وتعلم طريقته وآسلوب كلامه.

لايمكن آن تتمتع بآسلوب جيد الا إذا تصرفت مثل الذي عندة أسلوب ،فآساس الأمر ( تقليد شخص متمرس ذي أسلوب جيد.



6/ قد تنهار الشركه ولن أستفيد منها



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

فالشركه لها 21 عاماً والكلام هذا من عامين اي لها 23 سنه منذ تأسيسها ولها فالخليج 13 عاماً وهي قويه جداً ومعروفه لدى حكومه ماليزيا وهي تشجعها.

ثم لماذا تنهار الشركه بمجرد اشتراكك أنت ولو فكر كل الناس بهذا التفكير لم يستمر شيء في العالم ، وأنت لاتقد السيارة اذاً فقد يحصل لك حادث وتموت.

فرضاً لو أنها انهارت الشركه فآنت  غير خاسر لانك لم تدفع رأس مال تخسرة وتخاف عليه فاطمئن ولاتخف فكل شيء على مايرام.



 7/ بعض الأخوة يقول سوف أشترك وأُجرب



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

فنحن لانلعب فالشركه بل أن مجالنا التسويقي يحتاج للجد وليس للتجربه فإن كنت جاداً فآشترك .

6 ملايين والآن اصبحوا 8 ملايين اعضاء الشركه وكلهم جربواقبلك فلاتتردد فإن تجاربهم كافيه ونحن دائماً نرحب بالجادين وهم الناجحون معنا.



8/ هذا عمل متعب ويحتاج لشخص فارغ او متفرغ



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

والآن قآرن بين موظف 6 او 8 ساعات يومياً وأنت تحتاج للشركه 14 ساعه أسبوعياً ،فرق شاسع جداً.

وفي الحقيقه أن العمل مع DXN ممتع جداً خاصه بعد تكوين الفريق بعكس الوظائف العاديه والتسويق التقليدي.

لايوجد فالدنيا شخص فاضي ولكن نحن نعمل مع أوقات الفراغ فلاتقلق على أعمالك الكثيرة.



 9/ هذاعمل معقد وفيه فلسفه



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

هل تغيير المنتجات الاستهلاكية آمر معقد آنت مطلوب من تغيير المعجون الى دكسن ،،،،الخ.

هل الكلام الذي يخرج منك بدون حساب امر معقد وصعب.

هل الذي يقول (صعب، ومعقد ) لوقلبت صفحات حياته لم تر فيها نجاحات الا من رحم الله فلايتحقق شي الابجهد.



10/ لايلزم أن استخدم معجوناً اوصابوناً صحياً عالي السعر سأستخدم الموجود من الرخيص



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

 فالمنتجات الغير صحيه يظهر أثرها فيك ولو بعد حين.

الاتعلم أن العالم كله بدآ الآن بالتحويل من الكيماوي الى الطبيعي.

أذن فلاتبخل على جسمك وصحتك بآستخدام مايفيد بدلاً من الضار .



11/ لايوجداشخاص أخبرهم عن الشركه



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

الحقيقه أنت تتكلم بكلام عجيب.

اخرج هاتفك المتحرك اقل مافيه 100 اسم فمن أين اتى كل هولاء .

ثم آين الملايين من الناس الذين يعيشون في نفس بلدك ومليارات الناس في العالم .

ولوقلت لا آسلوب لدي لكان أحسن فالناس كثر.



12/ بعض الاشخاص يقول سآشاور اصدقائي في العمل ووالدتي



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

الاتعلم أن الناس اعداء مايجهلون .

وماذا عند اصدقائك من معلومات عن هذا النظام لتشاورهم.

اما سمعت عن المثل القائل آسال مجرب ولاتنس الطبيب ونحن مجربون للنظام فيكفيك مانشيرك به.

وبعض الناس حينما يشاور تعحبه الفكرة فيسجل قبل المستشير ثم يسجله في مجموعته ( من تعجل بالشي قبل اوانه عوقب بحرمانه .

اما الذي سيشير امه فعليه السلام فلن تراءه بعد ذلك .



13/ لايعقل أن احداً دخله 80 او 100 الف من هذة الشركه ..كيف الآمر



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

هذا الذي يستلم هذا المبلغ لديه اعضاء بالالاف.

اذا كان اصحاب الدعايات يستلمون مبالغ عاليه مقابل دعايتهم المؤقته فلم الاستغراب من الذين كونوا شبكات بشريه ممن يقومون بالدعايات المستمرة التي لاتنقطع .

الشي الجديد دائماً يستغرب منه مثاله بدايه البترول -الهاتف بالسعوديه- الطائرة فالعالم ،، الخ.



 14/ الناس سينتهون في المستقبل، وهذه الشركه ستقف بإنتهاء الناس.



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

الناس لم ينتهوا من الفيضانات والحروب والامراض فلما ينتهون بالتسويق الشبكي.

وانت ماعليك الاشتراك وإذا انتهى الناس ستنتهي معهم لانهم لن ينتهوا الا اذا نفخ اسرائيل عليه السلام في الصور وبعدها ستقوم القيامه.

لو ان التجار قالوا أن الناس سينتهون ،ماانتجوا ولاباعوا شيئاً.



 15/ أشترك معي وسأضم لك أعضاء



🔴نقول عفواً هذا غير صحيح 🔴

الذي تريدة أن يفشل وينام - قل لهُ هذا الكلام .

هذا الامر سيسبب لك التعب وهو صعب وهو دخيل للفشل .

كل عضوعليه أن يعمل لنفسه والا سيطمئن العضو ويقول صاحبي سيسجل لي أعضاء وأنا سآنام .


الأحد، 10 يوليو 2016

"الفطر الريشي" اكسير الحياة الاطول

ganoderma reishi mushroom

دلت البحوث والدراسات الفسيولوجية والتى تجرى على جسم الانسان , لمعرفة مسببات الامراض , الى ان الامراض تحدث لسببين رئيسين أولهما : سموم مترسبة بالجسم من الغذاء بأنواعه والهواء ايضا , وثانيهما فقدان التوازن في وظائف الاعضاء.
لذلك ومنذ القديم كانت الصيدلية العشبية لمعالجة الامراض حاضرة ومستخدمة الى ان تدخلت الادوية ذات التركيبات الكيميائية والتى قد لاتستطيع إلا ان تكون متكاملة .
ومع تطور الحياة وظهور الاطعمة السريعة ارتفعت نسبة الاصابة بالأمراض المزمنة , ويعود الارتفاع الى تناول الوجبات الغير صحية مما يؤدى الى خلل في نسبة المكونات الاساسية في الدم والتى بدورها تجعل وظائف الاعضاء تعمل بطريقة جيدة لترسب السموم في الكبد والأمعاء , وفي الحضارة الصينية القديمة استعمل المعالجون الفطر الريشي الاحمر ” الجانوديرما ” وأنواع اخرى من انواع الفطر درج استعماله وطهيه واكله في البلدان العربية .
هل اجسامنا عرضة للسموم ؟
هناك اسباب عدة للسموم وقد تنشأ عن اسباب داخلية مثل التمثيل الغذائي بسبب خلل في احدى وظائف الاعضاء المسئولة عن ذلك , وتبقى فضلات الجسم مختزنة فتؤدي الى امراض مزمنة وقاتلة , ومن المصادر الخارجية وتعتبر سموم ,تلوث الهواء والدخان والمواد الغذائية والمياه و الكائنات الحية الدقيقة المختلفة .
وقد يحتوي غذاؤنا اليومي على مواد مضافة كالنكهات الملونة والمواد الحافظة والمثبتات وغيرها من المواد الكيمائية والتى تغذى بها التربة فتؤدي الى الخلل في وظائف الكبد والبنكرياس .
وتتراكم هذه السموم و يصبح الجسم بطئ ومثقل وغير فعال في طرد السموم , وبالتالي تخزن السموم في اماكن كثيرة في الجسم وتسبب اختلال لتوازنه , والعديد من الأمراض مرتبطة بكمية تراكم السموم بالجسم كالحساسية ، ومشاكل الجلد والتهاب المفاصل والسرطان ، والصداع ، والتعب ، ومشاكل في الجهاز الهضمي , وبالتالى يفقد الانسان مناعته وقدرته على التصدى للمرض.

كيف تعرف ان لديك سموم مخزنة ؟
ماهى الاعراض الدالة على تخزين السموم في الجسم ؟ …يخزن الجسم السموم بشكل يومي وقد يزيد ذلك كل يوم ايضا , اذن الجسم بحاجة الى التطهير من تلك السموم … كيف ؟
إذا كان لديك واحد او أكثر من الأعراض التالية ، فاعرف ان لديك كمية زائدة من السموم والتي يجب عليك التخلص منها :
الإرهاق السريع والتعب
الصداع المتكرر
فرط الوزن أو السمنة
عدم إتباع نظام غذائي متوازن كالإكثار من الوجبات السريعة
زيادة انتاج المخاط
مشاكل في الجهاز الهضمي
الحساسية ومشاكل البشرة
الإدمان على مواد معينة مثل : التبغ والكحول والمخدرات
الجانوديرما احد اكثر المكملات الغذائية تطهيرا للجسم .. كيف؟
يعمل الفطر الريشي الاحمر على تخليصُ الجسم من السموم المترسبة على الأنسجة وتعزيز المناعة، وذلك بتنشيط خلايا المناعة في الجسم ,تنشيط الدورة الدموية، وزيادة قدرة كريات الدم على حمل الأوكسجين و تنشيط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب أو الأيض تجديد الخلايا بشكل عام، وإكساب خلايا الجلد النَّضْرة والحيوية القيام بعمليات التوازن والتكيُّفُ لوظائف الأعضاءِ ولذلك الجانوديرما له القدرة على تطهير الجسم وفق خواصه لذا يعتبر مكمل غذائي وقائي , ويسمى بأكسير الحياة لو تناول بمعدل يومي .
الجانوديرما يطهر السموم على نوعيها ؟
يجدد الجانوديرما الخلايا ويعيدها الى حيويتها من سنة الى ثلاث سنوات ما لو تم تناوله يوميا وباستمرار ,ويعمل الباحثون في الطب البديل على وجود حلول لمعالجة هذه السموم لذا يقوم الجانوديرما اى الفطر الريشي الاحمر بإخراج تلك السموم بعدة طرق اولا….
الجلد، فقد يحس الشخص بحكة مع ظهور بقع مشوهة، وخروج بثور وهي سموم دهنية
البراز، ويمكن ملاحظة ذلك بالتغير في لون ورائحة البراز.
البلغم، ويلاحظ الشخص أنه بدأت فيه كحة وخروج زائد في البلغم.
القيء.
وحدوث التفاعلات دليل على استجابة الجسم لاحتواء الجانوديرما على 400 عنصر غذائي , والمتمرس عادة ما يوصي بعدد الجرعات بعد حدوث التفاعلات , وتنقسم التفاعلات الى قسمين , تفاعلات جسدية وتفاعلات شعورية .
وحول هذا الموضوع التقت مجلة ” صوت الخليج ” بالباحث في التقنية العلاجية الاخصائي أ. احمد العتيبي خلال محاضرة علمية له , وللتعرف اكثر على فطر ” الجانوديرما ” ( الفطر الريشي )ودوره في علاج الكثير من الامراض بحسب اراء وأبحاث علماء المراكز العالمية للطب البديل … سألناه .

اين نجد الانزيمات في الطعام وما فائدتها ؟
الانزيمات موجودة في الفواكه والخضروات وكلما كانت نيئة كانت مفيدة وصحية اكثر بخلاف كلما قمنا بطبخها وتركت على النار تفقد الانزيمات الضرورية لصحتنا وعافيتنا .

ما هى الدراسات المهمة التى اجريت على هذا النوع من الفطر؟
اجريت الدراسات على الفطر الريشي في الصين , وأثبتت الدراسات ان الفطر الريشي عن طريق التحاليل العلمية الحديثة توجد بالريشي أكثر من 300 مادة ترسب الصفائح الدموية، وقد أكدت دراسة سابقة أجرتها مجموعة من الباحثين على الاطعمة المجمدة والمصنعة التي عادة ما يوجد بها الكثير من المواد الكيميائية، واستعمال مسحوق ريشي يؤكد الفوائد التي يمكن أن تقدمها جانوديرما لوسيدم .

ما هى المواد المهمة والحيوية الموجودة بالفطر الريشي ؟
عن طريق التحاليل العلمية الحديثة أكتشف أنه يوجد بالريشي أكثر من 300 مادة فعالة، المواد الفعالة الرئيسية الموجودة هي :
البوليسكريدات:تنبه وتضبط عمل الجهاز المناعي عن طريق تنشيط خلايا المناعة مثل خلايا الماكروفاجات وخلايا المساعدة وزيادة قدرة الأمينوجلوبين (الأجسام المضادة) على محاربة الخلايا الدخيلة الغير مرغوب فيها مثل البكتيريا والفيروسات الخ…. وتساعد أيضا على التخلص من الترسبات السامة الموجودة بالجسم و تقوية مقدرة الجسم على الشفاء وتحويل الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية وتقوية مقاومة الجسم بشكل عام ومن ثم تحسين الصحة عامة. أثبتت الأبحاث التي أجريت بمعهد أبحاث العقاقير ببتويوما باليابان أن البوليسكريدات من المواد المقوية، وقد أصدرت تقارير طبية عديدة باليابان تؤكد فعالية الريشي في علاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.
الترايتر بينويدات:هي المسئول عن تحسين مستوى ضغط الدم ومستوى كمية الدهون به. الترايتر بينويدات لها تأثير مُعَدِل على الجسم وخاصة على جهاز المناعة والدورة الدموية. وهي التي تمنح الريشي خاصية العامل المساعد للتكيف التي تزود الشخص بالحماية من مجموعة واسعة من التأثيرات البيولوجية والبيئية والاجتماعية.
الأندوسين:ينظم ويحسن عمل الدورة الدموية ويخفض معدل ترسب الصفائح الدموية، وقد أكدت دراسة سابقة أجرتها مجموعة من الباحثين من كلية بيجينغ للأعشاب التقليدية الصينية مقدرة الريشي على تحسين أداء كريات الدم الحمراء في نقل الأوكسجين وقد عزوا هذه النتيجة إلى الأندوسين الموجود بالريشي.
ويساعد الأندوسين أيضا على على تخفيض مستوى الكوليسترول وينظم تمثيل الغذاء وبالتالي يعزز القوة والنشاط.
القرمانيوم العضوي:ان كمية مادة القرمانيوم العضوي الموجودة بالريشي تعتبر عالية جدا إذا ما قورنت بالنسب الموجودة منه بأي من الأعشاب الأخرى في العالم , وترجع أهميته الى القرمانيوم ”
تزيد كمية الاكسجين الداخل إلى الدم
تنشط نسيج الخلايا عن طريق زيادة كمية الاكسجين إلى أعضاء الجسم
تزيد معدلات التفاعلات الحيوية وتمثيل الغذاء بالجسم
تتخلص من الطاقة الكهربائية الموجودة حول الخلايا الشاذة وتحول الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية
تساعد على التخلص من الاحساس بالتعب
خلاصة الجانوديريك : من المكونات التي يندر وجودها بالأعشاب وهي المادة التي تعطي الريشي خاصية اللمعان. وأيضا يمكن أن تزيد من جمال البشرة وتساعد على التخلص من الأمراض التي تصيب البشرة. ونسبة لوجود خلاصة الجانوديريك بالريشي يمكن استعماله خارجيا لعلاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والجروح والدمامل الصغيرة. وقد أوضحت الدراسات التي أجراها العديد من الباحثين أن استعمال خلاصة الجانوديريك بانتظام يمكن أن يؤخر الشيخوخة.

هل يدخل الفطر الريشي في صناعات الصابون وكريمات التجميل والبشرة ؟
نعم بدأت الآن تدخل في صناعات حيث الكثير من الصابون والشامبو الكريمات واللونسيون واللوشن ومعاجين الاسنان ويعتبر الفطر الريشي مادة مطهرة وقد يستخدم في المستلزمات الطبية للجراحات مستقبلا , تعتمده حول العالم شركة DXN بأفرعها المختلفة في الكويت والعالم .
كونك باحث في التقنية الغذائية كيف نخفف من تنامى احصائيات الامراض المزمنة ؟
تناول الطعام المليء بالأنزيمات في عالم غذائي غير صحي ترتفع فيه نسب الاحماض التى تؤدي الى الامراض المزمنة فيجب المعادلة بالقلويات الموجود في الخضروات والفواكه .

هل تنصح باستعمال الفطر الريشي ” الاحمر ” ولماذا ؟
نعم انصح بذلك لأنها مادة مغذية فريدة من نوعها ذات طابع دوائي قادرة على زيادة قوة مــقاومة جسم الإنــسان ضد الأمراض ومن فؤائده : .
– يتمتع الفطر الريشي بقوة للتغلغل الى جميع خلايا الإنسان (من الرأس إلى القدم) وإزالة المواد السامة المتجمعة فيها أو حولها ويـنقي الدم تماما (إذا ما استخدم لفترات طويلة وكجزء من الغذاء اليومي , كما يمنع انتقال العـــدوى ويحد ويزيل الأمراض من أجـسام الناس المـصابين بالعدوى , وأثبتت الدراسات انه يحسن من وظيفة الدورة الدموية فهو يساعد على زيادة إنتاج كريات الدم الحمراء والبيضاء ورفع كفاءة عملها ويزيد من عدده ومقاوم الخـلايا السرطانية بقوة ويوقف انتشارها وإذا استخدم مسبقا يقي من ظهورها , ويساعد على تخفيـف الأرق ويزيل الإرهاق المزمن ,وثبت انه يساعد على إزالة الدهون الزائدة من الجسم , مجرب وثبت ان الريشي الأفضـل لإزالة الحساسية ,ويعالج مشاكل في الكلى.
يعمل على تخفيف الضغط ويعمل على توازن ضغط الدم المرتفع والمنخفض ومفيد للقلب ويمنع تجلط الدم والسكتة
كلمة أخيرة
انصح بتناول الفطر الريشي , ومن تجربة شخصية و ممن حولي , بالفعل تم معالجة الكثير من الاختلالات والأمراض عن تناوله يوميا . … وشكرا لمجلتكم على هذا اللقاء .


الفطر الريشي .. نعمة عظيمة، وتجارب رائعة anoderma reishi mushroom لو أعجبك هذا المقال فأنصحك أن تسجل في DXN وتربح صحتك وتربح مالا . وهذا رقم عضويتي: 144174733