التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك


هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك





هل تبحث عن الصحة؟ وهل لديك رغبة في تحسين دخلك المالي؟ بادر واتصل بي:

تويتر:




لديّ يقين أنّ الناس في هذه الحياة سوف ينسون ما قلتَه أو فعلتَه لهم، ولكنهم لن ينسوك أبداً حين تساعدهم على تغيير ظروف الحياة الصعبة التي تواجههم؛ لأنك بذلك سوف توجههم لحلول يغيرون بها حياتهم نحو السعادة والسرور ..



إن الفرصة التي نقدمها لكم هنا ستمنحكم بإذن الله أ أمور لا غنى للإنسان عنها:



1

الاعتناء بصحة الانسان، فالذي يدقق في منتجات شركتنا يجد أنها تحاول الاعتناء بصحة الجسم إما بتخليصه من المواد السامة والضارة أو بإمداده بالعناصر والمركبات الضرورية لتقوية أجهزته وإرجاع الحيوية إليها.



2

بمجرد أن تصبح عضواً في شركتنا فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على خصم فوري لجميع المنتجات. ويتراوح هذا الخصم بين 15٪ إلى 25٪ من السعر المعروض لغير الأعضاء. وتحصل على هذا الخصم مباشرة أثناء شرائك للمنتجات.



3

علاوة المشتريات

 بالإضافة إلى الخصم الفوري الذي تحصل عليه عند شرائك لأي منتج من منتجات الشركة، فإن شركتنا ستدفع إليك أيضاً في نهاية كل شهر علاوة تتراوح بين 6٪ إلى 37٪ من مشترياتك الشخصية ومشتريات جميع أعضاء شبكتك. وتتحدَّد النسبة التي تحصل عليها بالمستوى الذي وصلت إليه في الشركة.



4

علاوة التطوير

 عندما تصل إلى عميل نجم Star Agent(وهو أول مستوى مرموق في سُلَّم مستويات شركتنا فإنك ستحصل على ما تسمى بعلاوة التطوير، وهي عبارة عن 1٪ إلى 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل عميل نجم ينتمي إلى شبكتك. والتفاوت في النسبة هو بحسب موقع عميل النجم في شبكتك (مثلاً، إذا كان عميل النجم ينتمي إلى جيلك الأول فإنك تحصل منه على 5٪، وإذا كان في الجيل الثاني فإنك تحصل منه على 4٪، وهكذا).



5

علاوة الجوال

 عندما تصل إلى مستوى النجم الياقوتي

(وهو ثاني مستوى في مستويات شركتنا فإن الشركة تكافؤك بعلاوة الهاتف النقال – الجوال ، وهي علاوة تصرف مرة واحدة بحدود 325 دولار

 لو وصل عدد عملاء النجوم في الجيل الأول من شبكتك إلى ثلاثة أشخاص وتجميع في رصيد نقاطهم ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة فإن علاوة الهاتف النقال ستضاف تلقائياًّ إلى مجموع الدخل الشهري الذي ستحصل عليه في ذلك الشهر.



6

علاوة القيادة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي

 (وهو ثالث مستوى في مستويات شركتنا  فإنك ستكون مؤهلاً للحصول على ما يسمى بعلاوة القيادة، وهي عبارة عن 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الأول من شبكتك، بالإضافة إلى 3٪ إلى 10٪ من مشتريات كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الثاني من شبكتك (التفاوت في النسبة التي تحصل عليها من الجيل الثاني يعتمد على عدد النجوم الماسيين في جيلك الأول).



7

علاوة تذكرة السفر

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإن الشركة تكافؤك بتذكرة سفر مجانية، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط مبلغ 2265 دولار أمريكي.

 اذا وصل عدد النجوم الياقوتيين في الجيل الأول من شبكتك إلى خمسة أشخاص وحصل كل منهم على علاوة الهاتف النقال فإنك تكون مستحقاًّ للحصول على تذكرة سفر مجانية لزيارة مزارع ومصانع الشركة في ماليزيا والاجتماع برئيسها وأعضاء إدارة الشركة.



8

علاوة المشاركة في أرباح الشركة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على نسبة من أرباح الشركة العالمية.وطريقة احتساب هذه العلاوة هي أن تقوم الشركة شهرياًّ باحتساب 2٪ من أرباحها من جميع مبيعاتها العالمية في ذلك الشهر وتوزَّع تلك النسبة على جميع النجوم الماسيين في العالم حسب معادلة خاصة تدخل فيها مجموع نقاط مشتريات العضو مقارنة بنقاط الدولة التي يعمل فيها العضو مقارنة بإجمالي النقاط الكلية للشركة في ذلك الشهر.



9

علاوة الدورة التدريبية الدولية

 تمنح شركتنا أعضاءها فرصة حضور دورات تدريبية دولية بالإضافة إلى التنزُّه والسياحة.

 فالشركة تقوم بتجميع 2٪ من مجموع نقاط مشتريات عميل النجم أو النجم الماسي لمدة عام.

 وعندما تصل مجموع المتجمعة للعضو إلى حدٍّ معيَّن فإنه يكون مستحقاًّ لحضور إحدى الدورات التدريبية الدولية التي تقيمها الشركة في بعض الدول وتقوم الشركة بتحمُّل تكاليف النقل والإقامة والإعاشة لفترة الدورة .




تلخيص لمحاضره حمزة البلوشي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تساؤلات عن العضوية والعمولات في شركة DXN

  محاضرة بعنوان "عفواً هذا غير صحيح" إعداد: حــمــزة البــلــوشـــي المقصود من المحاضرة انه هناك بعض الاشخاص في بدايه اشتراكهم اوحضورهم يرددون بعض الكلمات ويتصورون بعض الامور الغير موجودة في نظام DXN مما يسبب لهم التقاعس والتكاسل عن النشاط الذي يكون عندهم في البدايه او عدم الاشتراك من الاساس ... طبعاً الحل بسيط جداً وهو: فهم العمل بشكل صحيح،  ولايكون فهم العمل الا بعدة أمور: 1/ حضور المحاضرات التعريفيه والتدريبيه . 2/الجلوس مع الاعضاء القدامى الفاهمين للنظام بشكل صحيح . 3/ البحث بجديه حول الشركه والمنتجات والنظام . 4/التقيد   بآخلاقيات العمل مع DXN سوآء آخلاقيات تتعلق به نفسه او في نظام الشركه وغير ذلك من الامور المهمه . هناك اربع آمور ضروريه للنجاح مع DXN لابد من معرفتها حتى ينجح الشخص: 1/ معرفه جميع منتجات الشركه. 2/ فهم الخطه التسويقيه. 3/ضم الاعضاء الجدد بآستمرار. 4/ تفعيل الاعضاء الجدد الى أن يفهموا هذة التجارة المتميزة. الشي المهم آيها الاعضاء 👇 1/لاتسجلوا الاعضاء وتتركوهم لابد من دعمهم وارش

برنامج تغذية صحي متميز لإنقاص الوزن مع مكملات DXN

برنامج تغذية صحي متميز لإنقاص الوزن مع مكملات DXN ا عداد / د. صفاء رشدي(أم أسماء) دكتوراه في الفطر الريشي ( جانوديرما ) أخصائية تغذية علاجية وطب تكميلي وقائي. - مكملات DXN المستخدمة في برنامج التخسيس هي : 1- الاسبيرولينا 2- الميكوفيجي 3- القهوة السوداء 2×1 مقدمة تعريفية بالبرنامج: يعتمد إعداد برنامج التخسيس هذا على نظام نظرية (الوجبة الواحدة الأساسية) الغنية بالعناصر الغذائية، مع 4 وجبات خفيفة(خضروات وفواكه) وحاولت أن يكون هذا البرنامج شاملاً للنظريات الصحية الخمسة للدكتور ليم سيوجين مؤسس DXN. وهو برنامج تخسيس معد بعناية علمية غذائية لمراعاة نوعية الخضروات والأطعمة الحامضية والقلوية وقابلية الهضم بينها، مغذية جداً وحارقة للدهون أثناء اليوم والليلة. والآن مع البرنامج الصحي للتخسيس: بعد صلاة الفجر .. *الوجبة الخفيفة الأولى: كوب ماء دافيء بالليمون أو عصير جريب فروت أو عصير تفاح (اختياري للتنويع). إضافة الى شرب القهوة السوداء 2إن1 مع 3 تمرات. بعد ساعة .. * وجبة الإفطار وهي الوجبة الخفيفة الثانية(اختيارية للتنويع): 1-ملعقة ميكوفيجي في علبة زبادي (روب)